تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هل تحتاج مساعدة؟ اتصل على 16016

رجوع
الأحد، 26 مايو، 2024

الدوحة

تحت رعاية وحضور وزير المواصلات أكاديمية قطر لعلوم الطيران تحتفل بتخريج طلبة (2024)

مشاركه عبر

تحت رعاية وحضور سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، احتفلت أكاديمية قطر لعلوم الطيران بتخريج طلبة العام الأكاديمي 2024 من أربعة تخصصات في مجال الطيران، وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة الوزراء ورؤساء الأجهزة الحكومية، وسفراء الدول، وعدد من مسؤولي قطاع الطيران والوزارات.

وبهذه المناسبة ألقى سعادة الشيخ جبر بن حمد آل ثاني مدير عام أكاديمية قطر لعلوم الطيران كلمة في هذه المناسبة هنأ من خلالها الخريجين وأثنى على جهودهم ومثابرتهم وسعيهم في تحقيق هذا النجاح ليكونوا جزءاً من مسيرة التقدم في عالم الطيران.  كما قدم سعادته الشكر والتقدير لأولياء أمور الخريجين والكادر التدريسي في الأكاديمية على ما قدموه من جهود داعمة مساهمة في هذا النجاح. 

وقال سعادته: بكل الفخر والاعتزاز نسجل إنجازاً جديداً واعداً يحمل في طياته مستقبلاً مشرفاً لأبنائنا الطلاب الذين تخرجوا اليوم بعد رحلة طويلة من الدراسة والجد والإجتهاد، وأود أن أنوه بأن دور أكاديمية قطر لعلوم الطيران لا يقتصر فقط على تدريب الطلاب، بل السعي للحصول على الموافقات والاعتمادات الأكاديمية الدولية للشهادات الصادرة منها، كما أنها تواكب كل ماهو جديد ومتقدم في عالم يزخر بالتنافس والتطوير لجميع تخصصات الطيران 

وأضاف: لقد تنوعت تخصصات الخريجين في أقسام الأكاديمية حسب تخصصاتهم وهي قسم التدريب على الطيران التجاري وقسم هندسة وصيانة الطائرات وقسم المراقبة الجوية والبرنامج المتقدم لإدارة عمليات المطار نظراً لأهمية التخصصات والحاجة التي يشهدها العالم للعمل في تخصصات الطيران.

وقال سعادتهلايسعني في هذا المقام إلا أن أتقدم بالتهنئة لأبنائي الطلاب الذين سيتخرجوا اليوم وأذكرهم بأن نجاحكم وتخرجكم اليوم ماهو إلا بداية للعمل في أماكنكم التي ستشغلونها في المستقبل والذي سوف يزخر بالتحديات في الوقت الذي يشهد تطوراً هائلاً للمعرفة والعلم في سوق الطيران .

وتبع ذلك كلمة من ممثلي الخريجين والذي عبر من خلالها عن سعادة الخريجين بهذا الإنجاز الذي حققوه، وفرحة وصولهم لختام مسيرتهم الأكاديمي، وانطلاقة مسيرتهم العملية في مجال الطيران، كما تقدموا بالشكر والتقدير للأكاديمية إدارة ومدرسين وعاملين على كافة الجهود التي بذلوها. 

وتؤكد أكاديمية قطر لعلوم الطيران على سعيها المتواصل للتطوير للحصول على مستويات متقدمة من الأمن والسلامة الجوية بدعم وإشراف وزارة المواصلات.

 

 

للأعلى