تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هل تحتاج مساعدة؟ اتصل على 16016

الأربعاء, 6 مارس, 2024

الدوحة

انطلاق النسخة الثالثة من بطولة كأس وزير المواصلات للبادل 12 مارس الحالي

مشاركه عبر

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس وزير المواصلات للبادل الرمضانية، عن تفاصيل النسخة الثالثة من البطولة التي تنظمها وزارة المواصلات، بمشاركة 37 فريقاً يمثلون 9 جهات عاملة في منظومة قطاع النقل والمواصلات في دولة قطر. 
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، خلال مؤتمر صحفي، عقدته في بادل إن أسباير، أن النسخة الثالثة من البطولة ستقام في الفترة من 12 إلى 19 مارس 2024، على ملاعب بادل إن أسباير، حيث تتنافس الفرق المشاركة وهم: وهم: وزارة المواصلات، شركة مواني قطر، ومجموعة كيوتيرمنلز، شركة الملاحة القطرية (ملاحة)، والخطوط الجوية القطرية، والهيئة العامة للطيران المدني، وأكاديمية قطر لعلوم الطيران، وشركة مواصلات (كروه)، بالإضافة إلى شركة سكك الحديد القطرية (الريل) والتي ساهمت مع الوزارة بتنظيم النسختين السابقيتين لهذه البطولة وقدمت نجاحا لافتا بالتنظيم. 
وفيما يتعلق بالجهات الراعية للبطولة، أوضحت اللجنة المنظمة أن شركة مواني قطر، ومجموعة كيو تيرمنلز الراعيان الرسميان للبطولة في نسختها الثالثة، وشركة الملاحة القطرية (ملاحة) الراعي الذهبي، والخطوط الجوية القطرية الراعي الفضي. 
وبهذه المناسبة، قال السيد علي العمادي، مدير بطولة كأس وزير المواصلات للبادل: نحن سعداء للغاية بتنظيم بطولة كأس وزير المواصلات للبادل الرمضانية للعام الثالث على التوالي وخاصة أن هذه البطولة تخص رياضة جديدة لاقت رواجا سريعا في الدولة، وتأتي تلبية لرغبات الموظفين في الجهات العاملة بمنظومة قطاع المواصلات والنقل.
وأضاف: نتطلع إلى تنظيم بطولة أخرى احترافية تنضم إلى سجل البطولات الرياضية الرمضانية الناجحة التي قمنا بتنظيمها على مدار الأعوام الماضية، حيث باتت هذه البطولة تجسد قوة الشراكة بين مكونات منظومة قطاع المواصلات والنقل في الدولة، كونها تشكل فرصة للاعبي الجهات المشاركة لتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة، وتعزيز روح التآخي والقيم الإيجابية بين منتسبي القطاع لاسيما خلال شهر رمضان الكريم. وإننا متحمسون للغاية لرؤية لاعبي الجهات المشاركة يتنافسون على لقب البطولة، وندعو الجميع إلى الانضمام لمشاهدة المباريات ومشاركتنا هذه الأجواء التنافسية والحماسية طوال فترة البطولة". 
من جهته، قال السيد  جاسم محمد الصرامي، رئيس قسم الاتصال في مواني قطر الراعي الرسمي للبطولة : نحن مسرورون بدعم ورعاية بطولة كأس وزير المواصلات للبادل 2024 للعام الثالث على التوالي حيث تنبع رعايتنا لهذا الحدث الهام انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية، كما تؤكد حرصنا والتزامنا بدعم الفعاليات والأنشطة الرياضية وتعزيز الوعي بأهمية النشاط البدني واتباع أسلوب حياة صحي ومستدام.
وأضاف: إننا سعداء بتواجدنا ومشاركتنا إلى جانب منظومة قطاع النقل والمواصلات في هذا الحدث الرياضي السنوي إذ يُعد تشجيع ممارسة الرياضة وتبني أنماط الحياة الصحية أحد الجوانب المهمة التي نسعى من خلالها إلى توثيق الصلة وإدامة زخم العلاقات بين الموظفين.
وبدوره قال السيد جابر الهاجري، رئيس إدارة الاتصال المؤسسي في مجموعة كيوتيرمنلز الراعي الرسمي للبطولة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون مجموعة كيوتيرمنلز الراعي الرسمي لهذه البطولة التي تقام تحت رعاية سعادة وزير المواصلات، والهادفة إلى التشجيع على ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية طوال شهر رمضان الكريم".

وأضاف: "تسعى كيوتيرمنلز من خلال رعايتها للأحداث الرياضية المختلفة إلى تعزيز دور الرياضة في تحسين جودة الحياة وضمان صحة وسلامة أفراد المجتمع، ونتمنى التوفيق لكافة الفرق المشاركة في البطولة".


ومن جانبها قالت السيدة منى البدر، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في شركة (ملاحة) الراعي الذهبي للبطولة: نحن في شركة الملاحة القطرية نولي الرياضة أولوية قصوى، حيث نرى فيها أداة فعّالة لتعزيز الروح الرياضية والتضامن في المجتمع. إنها تسهم بشكل كبير في تحسين الصحة العامة والعافية الشخصية. ومن خلال رعايتنا الذهبية لهذه البطولة الرياضية المهمة وتبنينا للمسؤولية المجتمعية، نسعى جاهدين لتعزيز المشاركة النشطة في الأنشطة الرياضية وتعزيز ثقافة اللياقة البدنية بين موظفينا.
وأضافت: تُعد الرعاية التي تُقدمها شركة الملاحة القطرية لهذه البطولة مثالًا حيًا على التزامنا الراسخ بدعم الرياضة وتعزيز الصحة والعافية في مجتمعنا. نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة الرياضية الرائعة التي تُعزز القيم الإيجابية وتُعمل على بناء أجيال صحية ومتوازنة.
ومن جهتها قال السيد خالد عيسى الحمادي، النائب الأول لرئيس عمليات الطيران في الخطوط الجوية القطرية الراعي الفضي للبطولة: "تفخر الخطوط الجوية القطرية أن تواصل دعمها المستمر للبطولات الرياضية المحلية. وتأتي رعايتها لبطولة كأس وزير المواصلات للبادل للمرة الثالثة على التوالي لتأكد التزامها الراسخ بتعزيز الرياضة والروح الرياضية في المجتمع. نتطلع إلى رؤية المزيد من البطولات في كافة أنواع الرياضات ونتمنى التوفيق للمشاركين في هذه البطولة المميزة."
وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الثانية من بطولة كأس وزير المواصلات للبادل الرمضانية، التي أقيمت في مارس 2023 وتوج بها فريق الخطوط الجوية القطرية، شهدت أجواء حماسية ومنافسات قوية بين فرق ضمت 64 لاعباً من 9 جهات عاملة في منظومة قطاع المواصلات والنقل.
 

للأعلى