تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هل تحتاج مساعدة؟ اتصل على 16016

رجوع
الأحد، 13 أكتوبر، 2024

الرياض –

وزير المواصلات يشارك في افتتاح المنتدى اللوجستي العالمي الذي انطلقت فعالياته في الرياض

مشاركه عبر

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، شارك سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات في حفل افتتاح المنتدى اللوجستي العالمي، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية السعودية في مركز الملك عبدالله المالي بالعاصمة الرياض، بحضور عددٍ من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين في الدول العربية والأجنبية، وقادة القطاع اللوجستي وقطاع النقل من أنحاء العالم.

يقام المنتدى تحت شعار "إعادة تشكيل الخريطة العالمية للخدمات اللوجستية"، ويجمع أكثر من 100 متحدث من الخبراء ورواد الصناعة وكبار المسؤوليين التنفيذيين في الشركات العالمية اللوجستية والنقل وممثلي القطاعيين العام والخاص.

Themed, “Reshaping the Global Map of Logistics”, the GLF brings together more than 100 speakers, thought leaders, experts, renowned CEOs of global logistics and transportation companies, and public and private sector representatives.

ويناقش المنتدى تعزيز كفاءة القطاع اللوجستي، وأهمية تطوير الربط المحلي والإقليمي والدولي لشبكات التجارة الدولية وسلاسل التوريد والإمداد العالمية، إضافة إلى دفع الشراكة بين القطاعيْن العام والخاص نحو أفاق أوسع لزيادة الفرص الاستثمارية.

للأعلى