تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هل تحتاج مساعدة؟ اتصل على 16016

قياس رضا العملاء

مشاركه عبر

وصف مختصر عن المشروع::

يهدف مشروع قياس رضا العملاء إلى تطوير برنامج الأداء المؤسسي، عن طريق اجراء عمليات مكثفة لقياس رضا العملاء والمستفيدين من خدمات الوزارة في الداخل والخارج، ومن نتائجها يمكننا معرفة مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة وتحسينها بالشكل الأنسب.

نوعية الشركات المتقدمة للمناقصة:

  • أن تكون شركة استشارية متخصصة في المجال.
  • أن يكون لدى الشركة إنجازات سابقة في هذا المجال.
  • أن يكون لدى الشركة الاستشارية مقر في دولة قطر ومسجلة رسمياً.

مكان الإصدار والاستلام

وزارة المواصلات والاتصالات عن طريق الموقع الإلكترونيhttps://tender.www.gov.qa

وعلى الشركات التي ترغب في الحصول على وثيقة المناقصة اتخاذ الخطوات التالية:

  • يمكن الحصول على المستندات من وزارة المواصلات والاتصالات المختصة عن طريق الموقع الإلكتروني https://tender.www.gov.qa
  • للاستفسار عن تسجيل الشركات يرجى الاتصال على رقم40451410 ،40451435 أو من خلال البريد الالكتروني vendor-registration@motc.gov.qa.
  • أي استفسارات متعلقة بوثيقة المناقصة عن طريق الموقع الإلكتروني https://tender.www.gov.qaفي خلال مدة 7 أيام من تاريخ الاقفال والرد سيكون لجميع المتقدمين للمناقصة.
للأعلى